قصة مسلسل حادث غرام ومواعيد عرضه

قصة مسلسل حادث غرام ومواعيد عرضه
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت شاشة الجديد اللبنانية قصة مسلسل حادث غرام ومواعيد عرضه والذي بثت حلقات ابتداءً من يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 على أن يتم عرض الحلقات المتتالية كل جمعة وسبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتدور قصة مسلسل حادث غرام التركي حول شخصية النقيب "قادر" الذي فقد زوجته وابنته في عمل إرهابي، يخطط للانتحار من خلال حادث سيارة لإنهاء حياته، لكن الحادث يغير مجرى حياته دون قصد.

4 سيارات متورطة في الحادث المروع الذي خطط له قادر، وأربعة أشخاص (قادر، زينب، كرم، سمرا). بعد الحادث، القدر لن يفصل بينهم، كما يقول قادر: أقدارنا لم تدمر أنفسنا!

يقع قادر في حب زينب التي تحرص على شفاء روحه الجريحة التي سببتها الصدمة، أما كرم وسمرا فهما شابان مرتبطان بسر كبير، سمرا وريثة مكتب محاماة قوي، وكريم شاب لا يملك شيئًا، خرج للتو من السجن ووقع في مشكلة أكبر.

وتعرض قناة "الجديد" حاليًا نحو أربعة مسلسلات تركية دفعة واحدة، حيث تعطي الأولوية لبرمجتها الدرامية التركية المدبلجة إلى العربية، خاصة أنها تحقق نسبة مشاهدة عالية يتنافس فيها باقي المسلسلات على القنوات المحلية.

مواعيد عرض مسلسل حادث غرام على قناة الجديد

وفي هذا السياق، بدأت "الجديد" بعرض مسلسل جديد بعنوان "حداث غرام" والذي يجمع النجمين التركيين كيفانج تاتليتوغ وتشين سانجو، والذي يعرض كل سبت وأحد (21:30)، ويدور حول شاب وفتاة يعيشان قصة حب لكن الظروف تفرق بينهما، بحيث يرتبط كل منهما بشخص آخر.

يلتقي الثنائي خلال حادث مروري مفاجئ ويعودان لبعضهما البعض، حيث اشتهر المسلسل عندما عرض لأول مرة في تركيا أواخر عام 2019، وتعتمد الشاشة اللبنانية على آمال في جذب الانتباه.