والأخير "غفلتيني"

بالفيديو: "ياسمين عبد العزيز" و زوجها "أحمد العوضي" في وضع رومانسي

ياسمين عبد العزيز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو، وصفه جمهورها بالجريء، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أثناء قضائهما الإجازة الصيفية، وهو ما أثار استغراب البعض خاصة وأنهما قليلو التصوير سويا، بالإضافة إلى "تكشيرة" العوضي والتي لا تفارقه في أغلبية صوره.

وأظهر الفيديو الذي نشرته عبد العزيز عبر إنستغرام، وهي تجلس أمام العوضي في حين يجلس خلفها العوضي، حيث قامت بتصوير الفيديو من دون علمه.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ومن بينهَم أحمد العوضي الذي علق قائلا "غفلتيني"، لترد عليه قائلة "ده العادي"، وجاءت التعليقات "هي تكشيرة عشماوي دي مش هتسيبك.. يا عم أحمد حد يبقي مع القمر ويكشر.. انت مجبور على ياسمين ولا إيه يا عوضي مفيش صورة ليك فرحان وبتضحك".

وأضاف آخرون "دا احنا اتجرأنا جداا ايه الرومانسية دي.. أخيرا شوفناكم مع بعض ده انجاز.. ايه هو مفيش وسط يا متتصوروش سوي يا تتجرأوا كده".

وجاء إعلان زواج العوضي من ياسمين خلال شهر رمضان الماضي مفاجأة متوقعة لشريحة من الجمهور، خاصة بعد حالة الجدل التي انتابت علاقتهما بعد تدخل شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز والذي أعلن مقاطعته لشقيقته كليا بسبب ارتباطها بالعوضي ليدخل الطرفان في مشادات عنيفة، وتوقع رواد السوشال ميديا عدم إتمام زواجهما.

ورغم ذلك كان مصدر مطلع قد كشف لموقع فوشيا، عن إتمام زواج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، بشكل سري بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وأضاف المصدر في تصريحاته آنذاك، أن ياسمين وأحمد تزوجا بالفعل قبل بدء شهر رمضان بأيام قليلة، دون الكشف عن الأمر حتى لأقرب أصدقائهما، وذلك تمهيدًا لإعلان الخبر لوسائل الإعلام في الوقت المناسب.

وتابع أن الفنانين أرادا عدم إثارة الجدل وتسليط الضوء على حياتهما الخاصة، ومن ثم وقوعهما في المزيد من المشكلات، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز على خلفية علاقتها بأحمد العوضي، قبل أن يعلن وائل اعتذاره لها وخروجه من حياتها.